فئة المنتج
يتم استخدام نظام الاتصال اللاسلكي لدينا للاتصال بعامل الخدمة عندما يحتاج العميل إلى المساعدة ، مثل النادل والممرضة. بالطبع ، يمكن للخادم أيضًا الاتصال بالأشخاص الذين ينتظرون أرقامهم.
18
سنوات منتجربة

Quanzhou Koqi Electronic Co.,Ltd

 Quanzhou Koqi Electronic Co., Ltd  ، المحدودة تأسست في عام 2000 وهو متخصص في البحث وتصنيع وتسويق منتجات الأمن والاتصالات. لدينا أكثر من 200 من المنتجات على بيع الساخنة للصين المحلية والخارج. على مر السنين ، كرسنا أنفسنا لتقديم خدمات جيدة ومنتجات عالية الجودة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. نستمر في الاستثمار في البحث للتأكد من ريادتنا التكنولوجية في هذا المجال. علاوة على ذلك ، سوف نقدم أسعارًا تنافسية عندما يكون العملاء شريكًا لنا. يشمل خط منتجاتنا الشامل: 1) نظام الاتصال اللاسلكي 2) نظام استدعاء الممرضة 3) نظام إدارة قائمة الانتظار 4) النداء cargergiver 5) نافذة مجموعة الاتصال الداخلي لدينا شهادة ISO9001: 2000 ، ونحن أيضًا أحد أعضاء مجلس الأمن والسلامة في الصين والذي يضمن أن منتجاتنا تلبي معايير عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا مجموعة مراقبة الجودة المهنية لفحص المنتجات. حول المهلة للعناصر ، العينات ستكون جاهزة خلال 5 أيام و مهلة التسليم ستكون في غضون أسبوع إلى أسبوعين. نحن نرحب ترحيبا حارا بالأصدقاء من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في هذا المجال ، ونأمل أن نحصل على فوز متعدد واكتساب تعاون طويل الأجل معا.
Quanzhou Koqi Electronic Co.,Ltd

أشرطة الفيديو لدينا

يمكن لنظام الاتصال اللاسلكي الاتصال بالنادل / الممرض / عامل الخدمة عن طريق الضغط على زر ، وسوف يُظهر جرس النداء هذا المؤشر باللون الأحمر عند الضغط ، ويعني ذلك أن هذه الإشارة قد تم إرسالها ، ثم سوف يصدر المتلقي صوتًا أو يهتز.
قراءة المزيد
منتوجات جديدة
وفقًا لبيانات المبيعات الخاصة بنا على منصة مختلفة ، فقد لخصت نماذج البيع اللاسلكي لنظام الاتصال اللاسلكي للاطلاع على الإطلاع
مركز الحالة
يمكن استخدام نظام الاتصال اللاسلكي في مطعم ، فندق ، مستشفى ، مقهى ، مقهى ، نادي صحي ، صالون تجميل ، مركز سبا ، بارات ، حمام سباحة ، شاطئ ، بنك ، إلخ
ماذا يقول العملاء
نحتاج إلى الحصول على خدمة ما بعد البيع كاملة وكبيرة تشمل الدعم الفني لأن نظام الاتصال اللاسلكي هو منتج إلكتروني ، لحل المشاكل في المنزل
دانيال رويز بينيدا دانيال رويز بينيدا
لقد كان من دواعي سروري المطلق العمل مع الصيف تشنغ في تشيوانتشو كوكي. خدمة العملاء الخاصة بهم ممتازة ودائما المهنية. يريد عملاؤنا طباعة شعارهم في زر الاتصال أو استخدام اسم المطعم على ساعة النداء أو العرض أو طاولة الجرس. koqi مساعدتنا customosized. وكل تصميم جميل جدا. نحن أيضًا سعداء بجودة نظام الاتصال اللاسلكي للمطعم ونظام استدعاء الممرضات.
سام fisiinaua سام fisiinaua
العمل مع تشيوانتشو كوكي كانت رحلة لا تصدق بالنسبة لنا. الاتصالات والتعاون كان لا يصدق وأنها ذهبت إلى أبعد من ذلك ، كشريك ، تتعاون مع تطوير منتجاتنا. إنهم أكثر من مجرد مورد لنا ، فهم شركاء أعمالنا وأصدقاء حميمون. في العام المقبل سنوسع سوقنا ، ونود التعاون مع koqi في سفينة طويلة الأجل.
جون بودى جون بودى
هذا العام نحاول للمرة الأولى إعادة بيع نظام نظام استدعاء طابور في الولايات المتحدة الأمريكية. koqi يقدم لنا مساعدة كبيرة. اهتمامهم بالتفاصيل وخدمة العملاء من الدرجة الأولى وطويلة قد تستمر ، وذلك بفضل الصيف ، أليس ، إيمي ، ليندا وبقية أعضاء الفريق.
أحدث الأخبار
إيلاء اهتمام وثيق لحالة موقعنا على شبكة الإنترنت ، وخاصة نشر المنتج الجديد ، مثل نظام استدعاء المطعم. يمكنك ترك رسالة على الصفحة الرئيسية إذا كان لديك أي سؤال
  • 2019 تصميم زر جديد للماء
    2019 تصميم زر جديد للماء Oct 15, 2019
    ycall / koqi لديه ablity تنمية قوية ل نظام الاتصال اللاسلكي . نحن نقبل تصنيع المعدات الأصلية. الآن سوف نقدم بعض طراز 2019 أحدث زر للماء. مميزات : 1. ماء كامل المدمج في لوحة السيليكون الكبيرة ، بعد الك...
  • 2020 أحدث زر استدعاء للمستشفى
    2020 أحدث زر استدعاء للمستشفى Apr 16, 2020
    دد ونبسب ؛
  • مشى نظام ycall / koqi إلى الموقع
    مشى نظام ycall / koqi إلى الموقع Nov 27, 2019
    نظام لاسلكي koqi / ycall مشى إلى الموقع ملكية المنزل ، وهو تقليد من العصور القديمة. أصبح "العيش" كأربعة شرط أساسي للبقاء ، مؤشرا هاما للحكم على رفاهية الشعوب. في التطور الاقتصادي السريع اليو...
اترك رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

جهات الاتصال

top

Product category
Our wireless calling system is used for calling some service worker when customer need help, such as waiter, nurse. Of course, server also can call the people who wait their number.
19
Years Of experience

Quanzhou Koqi Electronic Co.,Ltd

Quanzhou Koqi Electronic Co., Ltd was established in 2000 which is specialized in researching, manufacturing and marketing of security and communication products. We have more than 200 products on hot sale to domestic China and oversea. Over the years, we have dedicated ourselves to provide good services and high-caliber products to our customers around the world. We keep investing in researching to make sure our technology leading in this field. Moreover, we will offer competitive price when customers can be partner with us. Our comprehensive product line includes: 1) Wireless calling system 2) Nurse call system 3) Queue Management System 4) Cargergiver Pager 5) Window intercom kit We have certificate of ISO9001:2000, and we are also one of the members of the China Security and Safety Council which ensuring that our products meet high-caliber standards. In addition, we have a professional QC group to inspect products. About lead time for items, samples would be ready within 5 days and the delivery lead time would be within one to two weeks. We sincerely welcome worldwide friends to join us in this field, hope we would get multi-win-win and gain long term cooperation together.
Quanzhou Koqi Electronic Co.,Ltd

Our videos

Wireless calling system can call waiter/nurse/service worker by press a button, this call bell will show the red indicator light when pressing, to be meant that this signal have been transmitted, then the receiver will sound or vibrate.
Read more
Hot Products
According to our sales data on different platform showing, summarized the hot selling models of wireless calling system for your perusal
Case Center
Wireless call system can be used in restaurant, hotel, hospital, tea house, coffee shop, health club, beauty salon, SPA center, bars, swimming pool, beach, bank, etc
What customers Say
We need get a full and great after-sales service include the technical support as wireless calling system is a electronic product, to solve the trouble back at home
DANIEL RUIZ PINEDA DANIEL RUIZ PINEDA
It has been an absolute pleasure working with summer zheng at quanzhou koqi .Their customer service is excellent and always professional. Our client want print their logo in call button or use restaurant name on watch pager or display or table bell. Koqi help us customosized . and Each design very nice. We are also happy with the quality of restaurant wireless calling system and nurse call system.
Sam Fisiinaua Sam Fisiinaua
working with quanzhou koqi have been an incredible journey for us. The communications and cooperation its been incredible and they have gone above and beyond ,as a partner ,cooperating with the development of our product. They are more than a supplier to us, they are our business partners and good friends. Next year we will expand our market, and we would like cooperate with koqi in long term ship.
John Bode John Bode
This year we first time try resell queue call system market in USA. koqi give us big help . Their attention to details and customer service is first class and long may it continue, many thanks to Summer , Alice, Amy, Linda and the rest of the team.
Latest News
Pay close attention to our website status, especially the new product posting, such as restaurant call system. You can leave a message on homepage if have any question
  • 2019 new design waterproof button
    2019 new design waterproof button Oct 15, 2019
    Ycall/KOQI has strong development ablity for wireless calling system . We accept OEM . Now we will introduce some model of 2019 newest waterproof button. characteristics : 1. full waterproof Built-in ...
  • 2020 newest hospital call button
  • Ycall / KOQI system walked into the site
    Ycall / KOQI system walked into the site Nov 27, 2019
    Wireless KOQI/Ycall system walked in to the site Home ownership ,it is a tradition from ancient times. "Living" as four prerequisite of survival, became a important indicators of judging the  peo...
Leave a message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Leave a message

Leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contacts

top